رحلة مدينة الجن في تركيا – مدينة الأنفاق ووادي اهلارا

الرمز: NBHTY
يوم واحد

نبذة عن الرحلة

مدينة ديرينكويو او مدينة الجن تعتبر من اعظم المدن التي بنيت تحت الأرض، وهي مدينة كبيرة جداً ولها عدة طوابق مختلفة تسع اكثر من 50 الف ساكن ولكن عاش بها فقط 20 الف ساكن، وقد بنيت هذه المدينة العظيمة لكي يحتموا فيها سكانها من مصاعب الحياه والاضطهاد الذي قابلوه سواء من الامبراطورية الرومانية او من الامبراطورية العثمانية.

وكان غالبية سكان هذه المدينة من المسيحين ويوجد بها جميع متطلبات الحياة من منازل ومطابخ وطرق واماكن عباده وصرف صحي وكل شيء قد يحتاجه الانسان لكي يستمر حياً، وبالرغم من ان هذه المدينة بنيت من الآف السنين ولكنها ما زالت بحالة جيدة ومسموح زيارة معظم الطوابق فيها.

وفي رحلتنا الى هذه المدينة الرائعة سوف يصطحبكم المرشد الخاص بنا داخل طوابق واروقة هذه المدينة الرائعة ويسرد لكم تاريخها بالكامل وكيف عاش الناس فيها طوال هذه المدة، وتبدأ رحلتنا في تمام الساعة التاسعة صباحاً ونتوجه مباشرة الى المدينة واخذ جولة طويلة فيها وبعد الانتهاء نتوجه إلى وادي اهلارا وجولة مشياً على الأقدام وسط انهار واشجار وصخور هذا الوادي العظيم.

وبعدها نتوجه لتناول وجبة الغداء في بوفيه مفتوح بمنطقة بيليسيرما وبعدها نتوجه إلى وادي بيجون ثم كنيسة سيليم وفي النهاية نمر بتلة جوريمي ومشاهدة الغروب في منظر رائع لمدينة كبادوكيا الجميلة.

مكان الإنطلاق/العودةالفندق في كابادوكيا
موعد الانطلاق09:00
ما تشمله الرحلة
المواصلاتوجبة الغداء
المرشد السياحيتذاكر دخول الأماكن السياحية
ما لا تشمله الرحلة
النشاطات الاضافية
المشروبات

ملاحظة:

  • هذه الرحلة مع جروب سياحي ولكن يمكنك حجز رحلة خاصة مع مرشد سياحي ايضاً، تواصل معنا لمزيد من التفاصيل.

برنامج الرحلة

1

مدينة الجن

2

وادي اهلارا

3

وجبة الغداء

4

وادي بيجوين

5

دير سيليم

6

تلة جوريمي والمنظر البانورامي

الموقع

التعليقات (0)

التعليقات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “رحلة مدينة الجن في تركيا – مدينة الأنفاق ووادي اهلارا”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *