رحلة خاصة الى مدينة يالوفا (يلوا) والحمامات الكبريتية

الرمز: NBHTY
يوم واحد

نبذة عن الرحلة

تعتبر رحلة يالوفا من اهم الرحلات السياحية في تركيا، وتعتبر ايضاً من الرحلات العلاجية وذلك بسبب الحمامات الكبريتية التي تشتهر بها المدينة القريبة على بورصة، وتبدأ رحلتنا الى هذه المدينة الرائعة من اسطنبول او من بورصة في الصباح الباكر ونتوجه الى يالوافا ونبدأ بزيارة الشلال الكبير، وبعدها نتوجه مطعم كفتجي يوسف الشهير في المنطقة.
وبعدها نتوجه الى الحمامات الكبريتية في بورصة وتستطيع المكوث في المنطقة كيفما شئتم ويمكنكم استئجار احد الحمامات الخاصة لك ولعائلتك، وبعد الانتهاء من الحمامات الكبريتية نتوجه الى شاطئ مدينة يالوفا الجميل وبعدها الى بساتين مدينة يالوفا الشهيرة.

مكان الإنطلاق/العودةالفندق
موعد الانطلاق08:00
ما تشمله الرحلة
المواصلاتالوقود
الباركينج
ما لا تشمله الرحلة
النشاطات الاضافيةتذكرة دخول الحماماتر
وجبة الغداء

ملاحظة:

  • اذا كانت الرحلة من اسطنبول نتوجه بالسيارة الى الميناء في القسم الاسيوي ومنها بالباخرة الى مدينة يالوفا ثم نستكمل رحلتنا بالسيارة.

برنامج الرحلة

1

العبارة السياحية الى يالوفا

2

الشلال الكبير في يالوفا

شلال صودوشان الشهير الذي يبعد 12 كم عن وسط مدينة يالوفا ويعتبر من اهم اماكن الجذب السياحي في المدينة الجميلة، ويزور العديد من السياح الأجانب والعرب خاصة للاستمتاع بالهدواء والمناظر الجميلة.

3

الحمامات الكبريتية

تعتبر الحمامات الكبريتية هي السبب الأول الذي يزور السائحين مدينة يالوفا الجميلة، وذلك بسبب القدرة الكبيرة التي تتمتع بها هذه المياه على الشفاء وما الى ذلك، ويوجد العديد من الحمامات والعديد من الطرق التي يمكنكم الاستمتاع بها في هذه الحمامات، فكما ذكرنا سابقاً يمكنكم استئجار حمام خاص بكم للاستمتاع بهذه المياه الجميلة.

4

شاطئ يالوفا

شاطئ يالوفا الجميل الذي يقع على بحر مرمرة يمكنكم التنزه على الشاطئ او النزول الى المياه كما يمكنكم الاستمتاع بالمنظر الجميع في المنطقة واخذ بعض الصور التذكارية.

5

البساتين في يالوفا

يوجد العديد من البساتين والأماكن الخضراء في المدينة الجميلة يمكنكم زيارة احد اهم هذه البساتين ورؤية المحاصيل التركية الجميلة التي تشتهر بها مدينة يالوفا.

الموقع

التعليقات (0)

التعليقات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “رحلة خاصة الى مدينة يالوفا (يلوا) والحمامات الكبريتية”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *