10 أسباب تجعلك تسافر إلى تركيا

10 أسباب تجعلك تسافر إلى تركيا

يسافر عدد كبير من السياح سنويا إلى تركيا، ومن المؤكد أنهم يعشقون السفر إلى تركيا لقضاء عطلاتهم واجازتهم وهناك عدة أسباب تجعلك تسافر إلى تركيا، سنتعرف معا على اهم الاسباب التي جعلت تركيا من أهم البلدان السياحية في العالم.

اكتشف اسطنبولistanbul-tours

يجب أن تكون هذه المدينة هي الهدف الرئيسي في حال كنت تبحث عن دافع ومواجهات جديدة: مشاعر تاريخية قديمة ، ومزيج من المجتمعات الأوروبية والشرقية الوسطى ، والمواقع السياحية المذهلة ، ووجهات النظر المذهلة ، يمكن أن تكون هذه المتهدمة دائمة!

كابادوكيا الساحرة

هل شاهدت في أي وقت الصورة المحيرة تتجول عبر الإنترنت حيث تنطلق بالونات مختلفة لمشاهدة المناظر تحت الصخور البركانية المصبوبة بشكل مخروطي؟ كان هذا على الأرجح كابادوكيا. أخبار مشجعة: يمكنك مشاهدة وحتى الطيران على منطاد الرؤية طوال العام ، باستثناء الأيام المناخية الرهيبة (من أكتوبر إلى أبريل فقط).

المنتجعات الساحلية

يتيح لك جو البحر الأبيض المتوسط ​​الهادئ لتركيا تقدير منتصف العام في الأجزاء الجنوبية تقريبًا نصف عام تقريبًا من كل عام! تعد المنتجعات الساحلية التركية هي أفضل مكان للفرار من جدول الأعمال اليومي وضجيج المدينة. تحقق من مدن مثل بودروم وكاس ومارماريس وألانيا وتشيشمي وكيمير وسايد وبيليك وأيفاليك وكوساداسي وفتحية واختر المدينة القريبة من روحك.

باموكالي

هناك شيء آخر رائع يجب أن تضيفه إلى قائمة “يجب أن تزوره”. شلالات الحجر الجيري الأبيض هذه وأفنية البرك الضحلة مع طبقات المياه الجوفية كانت عادة مصنوعة من المياه الدافئة وكانت موجودة منذ المناسبات القديمة.

آيا صوفياHagia-Sophia

آيا صوفيا هيكل جديد تمامًا. تم تشييدها ككنيسة مسيحية ، ومع ذلك ، خلال المناسبات العثمانية ، تم تغييرها إلى مسجد. في هذه الأيام ، إنه ببساطة الهيكل المذهل ، الذي يوضح كيف اختلطت الإمبراطوريتان البيزنطية والرومانية.

التسوق

فيما يتعلق بالتسوق ، فإن تركيا لديها الكثير لتقدمه. من البازارات القديمة إلى مراكز التسوق الضخمة في الوقت الحاضر ، يمكن للجميع اكتشاف شيء فريد من نوعه وصالح هنا. أغطية الأرضيات والسجاد والأنواع والمتعة التركية والمقتنيات والأعمال الحرفية والمواد والعتيقة – يمكن أن تجعلك التشكيلة في حالة ذهول.

أكلات لذيذة سريعة

هذه الأمة هي كمنجم ذهب للكم الهائل من التشكيلات من الأكلات اللذيذة. بغض النظر عما إذا كنت في عجلة من أمرك أو تحتاج ببساطة إلى تذوق أكلات على الماشي ، فمن المؤكد أن الأكلات السريعة القريب لها الحق في تذوقها. بالإضافة إلى ذلك ، تعد تركيا مكانًا وديًا للغاية لمحبي الخضار دون أدنى شك. Midye dolma ، kumpir ، الفاصوليا ، الكستناء والذرة المطبوخة ، ومن الواضح أن cig kofte – هذه الأطباق بلا لحم.

الفطور التركي

إذا كنت من عشاق الطعام ، فستكون مستعدًا جدًا لتناول الإفطار التركي التقليدي. تحتوي في معظمها على أنواع قليلة من الجبن الشيدر والخبز والخضروات والزيتون والمربى والأطعمة القابلة للدهن بالإضافة إلى بعض أطباق البيض مثل مينمين (بيض مقلي مع الفلفل والطماطم والشيدر والتوابل). هذا شيء يجب أن تجربه في تركيا!

البقلاوة

هل تبحث عن الحلويات؟ أم إنك سئمت من أكل التشيزكيك والبراونيز؟ أو من ناحية أخرى ، ربما يكون لسانك يرغب في بعض الأذواق الجديدة وذات المصداقية؟ هناك دافع آخر يتعلق بالمأكولات الحلويات للمجيء إلى تركيا وهو البقلاوة. إذا كانت لديك رغبة في تناول الحلويات ، فسيكون اختبارًا لك لفعل كل ما يتطلبه الأمر لعدم تناول الكثير من البقلاوة ، بافتراض أنك حاولت ذلك مرة واحدة ، فستعتمد عليها دون أدنى شك.

حافز للمال

تركيا من أكثر الدول اعتدالاً في السفر. في عام 2019 ، تغير الدولار الأمريكي في مكان ما في حدود 5.27 و 5.5 ليرات ، ومن أجل هذا المبلغ النقدي ، يمكنك الحصول على بعض الأطعمة اللذيذة للطريق. على أي حال ، حتى الطعام التركي التقليدي اللذيذ يكون أيضًا بسيطًا في المحفظة: مقابل 5 دولارات فقط ، يمكنك الحصول على شريحة لذيذة وهائلة.

اكتشف رحلات تركيا الجميلة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
فريق العمل لدينا متاح على مدار الساعة ومتواجدون للإجابة على جميع تساؤلاتك!
👋 مرحباً، كيف نستطيع مساعدتك؟