أفضل الشواطئ في تركيا

مع سواحلها في جميع أنحاء بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​، تضم تركيا أفضل الوجهات الشاطئية في العالم. في الواقع ، قد يكون من الأفضل أن نقول إن هذه السواحل تمثل خطًا ممتازًا وهو أن رمال الشاطئ البيضاء والمياه الفيروزية تتقارب. هناك أسباب لا حصر لها لقضاء عطلة على أفضل الشواطئ في تركيا. لا عجب أن الملايين من محبي الشواطئ يتدفقون على تركيا للاستمتاع بأشعة الشمس والرمال والبحر كل عام. نعتقد أنهم يعرفون جيدًا ما يفعلونه.

ربما تفكر الآن في مكان العثور على أفضل شواطئ تركيا. لا تقلق. لقد وضعنا قائمة تضم أفضلها من شاطئ أنطاليا إلى شاطئ مارماريس في تركيا لتبسيط عملك. لن تكون مسألة الإجازات في تركيا معقدة بعد الآن! ها نحن!

شاطئ لارا ، أنطاليا

شاطئ لارا ، أنطاليالنبدأ بجنة السياحة التركية ، أنطاليا! هذه المدينة الرائعة الممتدة على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​بها مئات الشواطئ. ولكن ، إذا كنت تريد أن تكون قريبًا من وسط المدينة المشهور بالحياة الليلية وخيارات التسوق والمقاهي الصاخبة ، فإن Lara Beach مناسب لك تمامًا! هنا ، يمكنك أيضًا ممارسة الرياضات المائية أو الانضمام إلى كرة الطائرة الشاطئية مع الاستمتاع بالمياه الدافئة والرمال الذهبية. يمكنك أيضًا الوصول إليها بسهولة من مطار أنطاليا الدولي نظرًا لموقعها المركزي. الآن ، كل ما تحتاجه هو اختيار أفضل فندق من بين عدد لا يحصى من فنادق أنطاليا التي توفر الرفاهية والراحة معًا!

كاباك بيتش ، فتحية

شاطئ كاباك في فتحيةإذا كنت من محبي شواطئ الفردوس ، فتأكد من أن خليج كاباك سيقدم لك ما تبحث عنه. نجح هذا الشاطئ البكر على شكل نصف قمر في البقاء مختبئًا عن المياه المتدفقة في البحر الأبيض المتوسط! في هذا المكان ، المحاط بغابات الصنوبر والجبال ، تحتضن الرمال البيضاء المياه الفيروزية والهادئة. تحتاج إلى السير عبر ممر شديد الانحدار ووعرة يبدأ من قرية كاباك في نزهة لمدة 30 دقيقة سيرًا على الأقدام. لكن جوها الطبيعي غير العادي يستحق مجهودك تمامًا.

شاطئ كابوتاش ، كاس

شاطئ كابوتاش في كاسقد يكون شاطئ كابوتاش بالقرب من كالكان واحدًا من أجمل شاطئ في هذه القائمة. يزين منظرها الخلاب وجمالها الطبيعي أغلفة كتيبات السفر المشهورة عالميًا. تقع بين اثنين من المنحدرات شديدة الانحدار والغابات. عليك النزول من الدرج الطويل جدًا ، بدءًا من الأعلى للوصول إلى هناك. أو يمكنك الانضمام إلى رحلات القوارب التي يتم ترتيبها إما في كالكان أو كاش. أثناء الاستحمام الشمسي على رمالها الشقراء والاستمتاع بالمياه الفيروزية ، ستشعر بالداخل في مثل هذا الجو الخاص.

شاطئ وادي الفراشة ، أولودينيز

شاطئ وادي الفراشة في اولودينزوادي الفراشات على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا ، كما يدل اسمه ، هو شاطئ يضم الكثير من أنواع الفراشات. في الوقت نفسه ، يتردد عليه أيضًا الأشخاص الذين يشعرون بالحرية مثل الفراشات. يتكون معظم زوارها من العربة أو الرحالة أو الهبي. ولكن هنا ، يوجد مكان كبير بما يكفي لكل من يريد تجربة الطبيعة بعمق. في هذا الكهف ذو الرمال البيضاء المحاط بالصخور شديدة الانحدار ، تأكد من أنه يمكنك التقاط أفضل نغمة من اللونين الأزرق والأخضر معًا. للوصول إلى هناك ، يمكنك الانضمام إلى القوارب القادمة من Ölüdeniz ، فتحية. يمكنك أيضًا استكشاف الشلالات المخفية على طول مسارات التنزه والتقاط الكثير من الصور الرائعة مثل صور البطاقات البريدية.

شاطئ إيتشميلير ، مارماريس

شاطئ اشيملير في مدينة مرمريسيقع شاطئ اتشيملير على بعد 8 كيلومترات فقط من مارماريس ، وهو شاطئ ثمين حيث يمكنك الاستمتاع بالعطلات الهادئة والنابضة بالحياة. إن كونك محاطًا بأشجار الصنوبر في جميع أنحاء الساحل يضيف جوًا جديدًا. كما تشتهر برمالها الذهبية الناعمة ومياهها الصافية. تخيل هنا أنك تمتص أشعة الشمس على الرمال الناعمة وتغرق في المياه الفيروزية. يبدو مثيرا ، أليس كذلك؟ إذا كنت ترغب في إجازة أكثر صخبًا ، فلا تقلق. يمكنك أيضًا قضاء يومك هنا في التنشيط في الرياضات المائية مثل التزلج الهوائي والتزلج على الماء والغوص أو التسكع في الكثير من المطاعم وبارات الشاطئ الممتعة.

شاطئ كليوباترا ، ألانيا

شاطئ كليوباترا في مدينة الانياالطريق التالي هو شاطئ كليوباترا الموجود مباشرة في سفوح جبال طوروس! إذا كنت تخطط لقضاء عطلة أكثر حيوية ، فسوف يسحر هذا الشاطئ في وسط مدينة ألانيا! تقول الأسطورة أن اسمها يأتي من الملكة كليوباترا لأنها أحببت هذا الخليج كثيرًا وكانت تأتي إلى هنا للسباحة خلال رحلاتها في البحر الأبيض المتوسط. سواء كانت القصة صحيحة أم لا ، إنها حقيقة أنها مكان رائع لقضاء العطلات. برمالها البيضاء الجميلة ومياهها الزرقاء الشفافة ، تبهر زوارها. بالإضافة إلى حمامات الشمس أو السباحة ، هناك أيضًا العديد من الخيارات مثل التعليق على بارات الشاطئ ، والانضمام إلى الرياضات المائية ، والمشي في المتاجر.

شاطئ جيرالي ، كيمير

شاطئ جيرالي في كيمر بمدينة انطاليايمكنك الوصول إلى شاطئ جيرالي من أنطاليا في حوالي ساعة واحدة بالسيارة. يصعب الوصول إلى هناك قليلاً بسبب الطبيعة الجبلية للمنطقة ، ولكن مما يعني أنها أقل ازدحامًا في نفس الوقت. هذا الشاطئ المذهل هو في الواقع أكثر بكثير من مجرد شاطئ كلاسيكي للشمس والرمال والبحر! إنه لا يوفر فرصة ممتعة للراحة فحسب ، بل يعد أيضًا بتجربة أسطورية. الشعلة الأبدية المسماة Chimera ، ومدينة أوليمبوس القديمة التي تعد موطنًا لأنقاض الحضارة الليسية هي وجهات يجب مشاهدتها بالقرب منها. يشتهر هذا الساحل الحرج أيضًا بأنه منطقة تكاثر لسلاحف البحر Caretta Caretta. إذا ذهبت إلى الشاطئ في وقت مبكر جدًا من الصباح ، فقد تشاهد حتى السلاحف وهي تفقس!

شاطئ إيزتوزو ، موغلا

شاطئ ازتوزو في منطقة موغلامكان آخر لتعشيش السلاحف هو شاطئ إزتوزو. هذا الشاطئ الذي يقع في موغلا ، داليان ، دليل واضح على كرم الطبيعة! تتمتع بجمال استثنائي يحتضن دلتا نهر المياه العذبة من جانب والبحر الأبيض المتوسط ​​من الجانب الآخر. على عكس غيرها ، فقد تم الحفاظ عليها من الفنادق الضخمة أو مرافق المنتجع ، عبر ساحلها الذي يصل إلى 4.5 كيلومترات. مع رمالها الذهبية الناعمة ومياهها الضحلة ، فهي تستحق أن تكون بالتأكيد على قائمة مسارك. هنا يمكنك حتى القيام برحلات بالقوارب عبر مصب النهر لاستكشاف الأطلال الأثرية القديمة.

بلو لاجون ، أولودينيز

شاطئ بلو لاجون في منطقة اولودينيزقل مرحباً بأحد أكثر الشواطئ روعة في بحر إيجه. يُعد شاطئ أولودينيز ، المعروف أيضًا باسم بلو لاغون ، مع الخلجان الرائعة المحيطة به ، كنزًا من الطبيعة! من الممكن الوصول إلى هذا الكنز بعد رحلة تستغرق حوالي 20 دقيقة بالسيارة من منطقة فتحية. يبدو أن أفضل شيء يمكنك القيام به هنا هو استئجار كرسي صالة على الفور والاستمتاع بالشمس والمياه الهادئة عند النظر إلى الصورة أعلاه. لكن هناك الكثير. يمكنك استئجار لوح تجديف ، والانخراط في الطيران المظلي ، ومشاهدة اليخوت وهي تتحرك في البحر ، أو كما يحلو لك ، شنق القضبان. والخيار لك تماما!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
فريق العمل لدينا متاح على مدار الساعة ومتواجدون للإجابة على جميع تساؤلاتك!
👋 مرحباً، كيف نستطيع مساعدتك؟