رحلة شلال مصطفى كمال باشا في بورصة

الرمز: NBHTY
يوم واحد

نبذة عن الرحلة

يعتبر شلال مصطفى كمال باشا المكان المثالي للاستمتاع بالطبيعة الخضراء والهدوء والأماكن البديعة، كما انه يعتبر من اهم الأماكن السياحية في مدينة بورصة ويتوجب عليك زيارته اذا اقمت في مدينة بورصة الخضراء. ويقع شلال مصطفى كمال باشا على بعد نصف ساعة فقط من وسط مدينة بورصة ويقع الشلال في حديقة مصطفى كمال باشا الطبيعية. ويصل ارتفاع الشلال الى اكثر من 38 متر وينتشر على جوانبه اشجار كثيفة وبعض الزهور الرائعة.

وتبدأ رحلتنا الى منطقة مصطفى كمال باشا في تمام الساعة العاشرة صباحاً ونزور العديد من الاماكن في رحلتنا اهمها الشجرة الباكية وبحيرة القوليزه. وقد سميت الشجرة بهذا الاسم لأنه يتساقط منها المياه من العديد من الأماكن مما يجعل شكلها يبكي. وتعتبر هذه الشجرة من الشجر المعمر حيث وصل عمرها الى اكثر من 730 عاماً.

والمحطة التالية هي شلال سواجتوا او شلال مصطفى كمال باشا الشهير الرائع الذي يعتبر من اروع الشلالات في تركيا، ويميز هذا الشلال بأنه بالقرب من العديد من مناطق التنزه مما يجعل اليوم متنوع وغير ممل اطلاقاً. ويوجد العديد من المطاعم والمتنزهات المفتوحة بالقرب من هذا الشلال الجميل.

وبعد الانتهاء من الشلال نتوجه الى احد المطاعم لتناول وجبة الغداء وبعدها نتوجه إلى مملكة الطيور وهي عبارة عن محمية طبيعية يوجد بها العديد من الطيور الرائعة بألونها الجميلة.

 

مكان الإنطلاق/العودةالفندق في بورصة
موعد الانطلاق10:00
ما تشمله الرحلة
سيارة خاصةسائق يتحدث العربية
الوقود
ما لا تشمله الرحلة
وجبة الغداءتذاكر دخول الاماكن السياحية
المشروباتالنشاطات الاضافية

ملاحظة:

  • تبعد المدينة عن وسط بورصة اكثر من 60 كم يمكنكم حذف او اضافة اي مكان في الرحلة طالما كان داخل طريق الرحلة.

 

برنامج الرحلة

1

الشجرة الباكية وبحيرة القوليزه

2

شلال مصطفى كمال باشا

3

الغداء

4

مملكة الطيور

الموقع

التعليقات (0)

التعليقات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “رحلة شلال مصطفى كمال باشا في بورصة”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *